كم تكلفة عملية ازالة الكيس الدهني

تكلفة عملية ازالة الكيس الدهني

كم تكلفة عملية ازالة الكيس الدهني، إن هذه العملية تعتبر من العمليات السهلة، والتي تتم بشكل سريع، كما وأنها إحدى العمليات التي قد يخضع لها الكثير من الأشخاص، والتي هي عبارة عن إزالة وتفريغ للكيس الدهني الذي قد يحتوي على على سائل تكون مع مرور الزمن بسبب الالتهابات البكتيرية التي تصيب هذه المنطقة، وإن هذه العملية لا تستغرق وقتاً طويلاً.

كم تستغرق عملية إزالة كيس دهني

يختلف الوقت الذي تستغرقه هذه العملية من شخص لأخر بحسب المكان الذي قد تكون فيه الكيس الدهني. كما وأنه قد يتغير مكان الكيس، والذي في كثير من الأحيان يكون متحرك وغير ثابت في مكان واحد. وتعتمد المدة التي تستغرقها العملية بالاعتماد على عدد من العوامل. وتتم هذه العملية من خلال:

  • يقوم الطبيب المختص بإجراء عملية مصغرة لتفريغ الكيس الدهني، والذي يتم من خلال عمل شق صغير في مكان هذا اليس،
  • حيث أنه بعدها يتم اجراء تفريغ لمحتوى الكيس،
  • ومن ثم العمل على خياطته في خيط يكون قابل للذوبان، وقد تساءل بعض الأشخاص، عن المدة الزمنية التي تستغرقها تلك العملية،
  • بينما تبين أنها حوالي عشرة دقائق، ولكن تجهيزات العملية قد تصل إلى ما يقارب الساعة إلا ربع،
  • في التحضير وتجهيز المريض لإجراء عملية إزالة الكيس الدهني.

أفضل دكتور لإزالة الكيس الدهني بالرياض

العديد من الأشخاص قبل الإقدام على التوجه للطبيب لإجراء أي من العمليات الحساسة يتساءل عن كفاءة الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية. كما وأن العديد من الأطباء الذين يقومون بتلك العمليات لديهم القدرة الكاملة على القيام بالعملية حسب الإمكانات. والمكان الذي سيجرون به العملية. وإنه من أفضل الأطباء في المملكة:

  •  الدكتور وائل شعلان، من أفضل الأطباء في مدينة الرياض والذي خضع عدد من المرضى للعلاج لديه وأدلوا شهادات عظيمة بحقه. حيث أن لديهم الوسائل والإمكانيات العالية التي تساعد المريض بالتخلص من كيس الدهني بأسرع الطرق، وبأقل التأثيرات.

تكلفة عملية إزالة كيس دهني في السعودية

في الواقع، السؤال عن سعر العملية لهو من الأمور الواجب معرفتها قبل التوجه إلى الطبيب المعالج. بينما يعتمد سعر العملية على حجم الكيس الدهني. كما وأن الطبيب المعالج يحدد سعر العملية بحسب التقنية التي سيقوم باستعمالها. حيث أن أسعار هذه العملية تتراوح بحسب حجم الكيس، والمكان الذي يتواجد فيه، وإنه يتم تحديد تكلفة العملية من خلال العوامل التالية:

حجم الكيس الدهنيالتكلفة
2 ملمتتراوح بين 280 إلى 320 دولاراً أمريكياً
بينما الكيس 5 ملمتتراوح بين 360 إلى 390 دولاراً أمريكياً
كذلك، الكيس الدهني 10 ملممن 470 إلى 510 دولاراً أمريكياً
كما وأن الكيس بحجم 15 ملمتتراوح بين 600 إلى 630 دولاراً أمريكياً
ثم، إن سعر الكيس بحجم 20 ملمتتراوح بين 700 إلى 750 دولاراً أمريكياً
25 ملممن 830 إلى 890 دولاراً أمريكياً
30 ملمتتراوح بين 950 إلى 1000 دولار أمريكي

كم تكلفة عملية ازالة الكيس الدهنييتكون في كثير من الأحيان كيس دهني متكون بسبب تراكم المياه، والالتهابات البكتيرية مكونة كيس في مناطق مختلفة من الجسم، ويلجأ الأطباء في تلك الحالة لإزالة الكيس، لذلك أصبحت الحاجة للتعرف إلى كم تكلفة عملية ازالة الكيس الدهني.