تطبيقات

أفضل تطبيقات لحل مسائل الرياضيات بسرعة وسهولة

تطبيقات أندرويد تجعلك تعشق الرياضيات

مسائل الرياضيات

هل تخليت يوماً وجود برامج أو تطبيقات لحل مسائل الرياضيات ؟

في هذه الأيام التكنولوجيا سريعة النمو حيث كل شيء في متناول أيدينا فلماذا نضيع الوقت في القيام بحساب الرياضيات…؟!

نعلم جميعاً، بأن القيام بحساب المسائل الرياضية ممتع لبعض الأشخاص، لكنه يمثل مشكلة كبيرة للبعض الآخر، كما أن حل المسائل الرياضية الكبيرة فيه تضييع للوقت حيث يتعين عليك القيام بالحساب بكميات كبيرة، لذلك نحن بحاجة إلى حل سريع ويوفر الوقت وهو ما سنقدمه اليوم في هذا المقال.

يمكن للإنسان أن يرتكب أي خطأ أثناء الحل مما يسبب نواتج خاطئة، لذا بمساعدة تطبيقات الرياضيات يمكننا تجنب مثل هذه الأخطاء وأفضل جزء هو أننا يمكننا حل أى مسألة وفي أى وقت ومكان فلا حاجة لنا لحمل شئ بل ويمكننا التحقق من الإجابة وتوثيق الحل كما يمكن أن تساعدك أيضاً في تقوية مهاراتك في الرياضيات من خلال التعلم من تلك التطبيقات.

لذلك يمكننا القول أن هناك العديد من المزايا فى استخدامك لهذه التطبيقات. نتعرف عليها…

أفضل تطبيقات لحل مسائل الرياضيات

نستعرض معكم أفضل وأقوى 6 تطبيقات لحل مسائل الرياضيات بكل سهولة ويسر، تعرف عليها..

-تطبيق Brainly

أفضل تطبيقات لحل مسائل الرياضيات بسرعة وسهولة

أفضل تطبيق للاتصال بجميع أنحاء العالم ومساعدة الجميع في طرح أسئلتهم وتقديم الإجابة الصحيحة فهو تطبيق اجتماعى لحل المسائل وليست الرياضية فقط وإنما به الكثير من المجالات الأخرى. هذا هو التطبيق الذي يمنحك المجتمع للمساعدة في مشاكلك و حل واجباتك. يمكنك حتى الوصول إلى الخبراء هنا لمساعدتك في مواضيع مختلفة كما يمكنك نشر أسئلتك على التطبيق وسيساعد الأشخاص حول العالم في حلها. يمكنك أيضا مساعدة الأشخاص من خلال الإجابة على أسئلتهم.

حمل تطبيق Brainly

-تطبيق Math Tricks

أفضل تطبيقات لحل مسائل الرياضيات بسرعة وسهولة

يمكن اعتبار هذا التطبيق أفضل التطبيقات الرياضية حيث ستحصل على العديد من الحيل هنا لحل أي مسألة في وقت أقل حيث يساعدك هذا التطبيق على سرعة حسابك للحلول بإتباع النصائح المختلفة. جنبا إلى جنب مع تقديمه لنصائح سوف تمكنك من الحصول على حقائق مختلفة مثيرة للاهتمام في الرياضيات. كما يوفر التطبيق الميزة التي يمكنك من خلالها الاتصال بأصدقائك ومشاركة درجات الحل.

حمل تطبيق Math Tricks

-تطبيق HiPER Scientific Calculator

HiPER-Scientific-Calculator-min app

هذا التطبيق سوف يغير نظرتك للآلة الحاسبة فيمكنك أن تقول هذه آلة حاسبة متعددة النواحي لأنها قادرة على حل المسائل الصعبة بسهولة إنها نوع من أنواع الآلة الحاسبة العملية حيث تمكنك من حساب أعداد كبيرة جنبا إلى جنب الحصول على وحدة التحويل والذي هو أفضل جزء كما يمكنك أيضا حل علم المثلثات بمساعدة هذا التطبيق.

حمل تطبيق HiPER Scientific Calculator

-تطبيق Maths Expert

Math-Expert-min app

سيساعدك هذا التطبيق على حل أي مسألة معقدة بالإضافة إلي حل مسائل الفيزياء .يعتبر أفضل جزء هو أنه يمكنك الإجابة على أي أسئلة بسيطة وصعبة بمجرد وضع قيمها. يمكنك أيضا حل أسئلة الرسوم البيانية حيث تقوم بإدخال الإحداثيات وسوف يقوم بالتطبيق.

حمل تطبيق Maths Expert

-تطبيق Photomath- Camera Calculator

تطبيقات لحل مسائل الرياضيات

هذا التطبيق فريد عن كل ما سبق لأنك سوف تحصل على ميزات ممتازة هنا. حيث يمكنك حل أي من مشكلات الرياضيات الخاصة بك فقط عن طريق التصوير تشعر بالصدمة؟ لكن الحقيقة نعم يمكنك حلها. يجب عليك فتح التطبيق وتوجيه الكاميرا على السؤال وسوف يقوم بحلها وإن لم تحصل على إجابة مباشرة فستحصل على عملية تدريجية تدور حول كيفية عمل السؤال لفهمه بشكل أفضل. من خلال المرور بهذه العملية ، يمكنك الوصول إلى طريقة عملية للحل.

حمل تطبيق Photomath- Camera Calculator

-تطبيق Maths Formula Free

تطبيقات لحل مسائل الرياضيات

كما يذكر الاسم معادلة الرياضيات المجانية ، فإن هذا التطبيق يوفر لك كل مستوى من التعليم الابتدائي إلى الثانوي بالنسبة للمعادلات الرياضية. جنبا إلى جنب مع المستويات فسوف تحصل على شرح مناسب لكيفية حل المسائل في كل مستوى .التطبيق يدعم لغات مختلفة لهذا السبب لن يعاني الطالب من أي مشكلة لغوية. يمكنك أيضا مشاركة المسائل الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي كما إنه يقوم بتغطية أغلب المعادلات الموجودة.

حمل تطبيق Maths Formula Free

كانت تلك مجموعة من أهم 6 تطبيقات لحل مسائل الرياضيات ، إختر منها ما يناسبك وإستمتع بحل سلس وسريع لأصعب وأعقد المسائل الرياضية، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح.

شـاهد أيضاً..

هل تعلم ما هو نوع الذكاء لديك ؟!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد حسان

مدون تقني، مهتم بكل ما له علاقة بالتكنولوجيا والحماية والألعاب، هدفي نشر الثقافة التقنية في العالم العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق