هو و هي
أخر الأخبار

تصرفات وعلامات الزوج الذي لا يحب زوجته

علامات الزوج الذي لا يحب زوجته

بعض السيدات يلاحظن أن أزواجهن يتغيرون وتصرفاتهم قد تغيرت تجاههن بالسلب، لذلك في هذا المقال سوف نذكر لكم أهم تصرفات وعلامات الزوج الذي لا يحب زوجته.

تصرفات وعلامات الزوج الذي لا يحب زوجته

يوجد عدة تصرفات تخبر المرأة أن الزوج لا يحبها، من ضمن هذه العلامات هي :

1- تصيد الأخطاء

سوف تجدين أن زوجك يتصيد لك الأخطاء دائماً ولا يهمه أي شيء جيد تقومين به بل سوف تجدينه ينظر إلى سلبياتك وأخطاءك وتقصيرك دائماً ويواجهك به ولن يفوت فرصة تأتي له تجعله يوجه اللوم لكِ على أي تقصير أو خطأ منك سواء كان صغيراً أو كبيراً وقد يصل به الأمر إلى تهديدك بالطلاق وجرحك بالكلام المستمر.

2- الخروج الكثير وعدم مشاركة حياته معك وعدم الإهتمام برأيك

سوف تجدين أن زوجك لم يعد يرغب في الجلوس معك في المنزل بعد الآن وسوف تجدينه دائم الإنشغال ودائم الخروج سواء كان مع أصدقاءه أو بمفرده وسوف تجدين أنه لم يعد يشاركك أي شيء بخصوص حياته ولم يعد يهتم برأيك وإن قلتِ رأيك لن يكون مهماً بالنسبة له فإنه سوف يفعل ما يحلو له على كل حال.

3- عدم الإهتمام بكِ وبمشاعركِ

سوف تجدين أن زوجك لم يعد يهتم بك سواء كنتِ مريضة أو سليمة، حزينة أو سعيدة، لم يعد يتذكر التواريخ المهمة الخاصة بكِ بشكل خاص وبكما أنتما الأثنان بشكل عام، وسوف تجدينه لم يعد يحب الإختلاط بأي شخص من جهتك سواء كان أقاربك أو أصدقاءك.

إقرأي: كيفية التعامل مع إهمال زوجك بكِ

4- عدم الرغبة في وجودك في المنزل

سوف تجدين أن زوجك لم يعد يريد وجودك في المنزل كثيراً فسوف تجدينه ينصحك بالذهاب إلى منزل أهلك أو الخروج مع أصدقاءك وإذا جلستِ معه في المنزل تجدينه يتجنبك ولا يحاول التقرب منكِ.

إقرأِ أيضاً: هل تستطيع المرأة العيش بدون حب..؟

علامات أخرى إضافية للزوج الذي يكره زوجته

تصرفات وعلامات الزوج الذي لا يحب زوجته متعددة وهذه علامات أخرى إضافية للزوج الذي لا يحب زوجته ويكرهها، ومن ضمنها:

5- تعمد إهانتك والتقليل منك أمام الآخرين

سوف تجدين أن زوجك أصبح سليط اللسان ودائم الإهانة لكِ وخصوصاً أمام الآخرين فسوف تجدين زوجك يذكر عيوبك وتقصيرك أمام الآخرين دون أن يكترث سواء كان ذلك سوف يحرجك أم لا أو يهينك أم لا.

إقرأي: نصائح عليكِ إتباعها إن كان زوجك لا يحترمك!

6- الإنقطاع عن ممارسة العلاقة الحميمية معكِ

سوف تجدين أن زوجك أصبح جاف معك لا يقدم لك أي نوع من أنواع الحب، سوف تجدينه أصبح بارداً معكِ وقد يقتصر الموضوع معه على العلاقة الحميمية معكِ فقط وقد يعزف عن القيام بالعلاقة الحميمية معكِ.

هام للقراءة: كيف يفكر الرجل في المرأة التي يحبها ؟

7- البخل

سوف تجدين أن زوجك أصبح بخيلاً معكِ في الحب وفي الأموال من هنا تبدأين أن تتيقني أن زوجك لم يعد يحبك وأصبح يكرهك وهنا يجب أن تقومي بعمل وقفة معه وتتحدثين معه في كل ما يزعجك وفي أي تقصير منه تجاهك.

ومن هنا، لا بد أن نأكد لكِ أن ظهور علامة أو أكثر لمدة مؤقتة ليس دليل كافٍ على أن زوجك لم يعد يحبك، فقد يكون هنالك ما يشغله ويؤرقه بشكل شديد ولا يريد أن يبوح به، فيؤثر على علاقتكما، ولذلك، لا بد من التريث وتقديم الدعم قبل فرض الأحكام.

شــاهدي أيضاً..

كيف تجعلين زوجك يحبك بشكل جنوني..؟

الزوج المطنش وتأثيره على الحياة الزوجية

أسباب إنشغال الزوج عن زوجته وكيفية التعامل معه؟

5 أشياء يمكنك تجربتها مع الشريك، قبل الإنفصال عنه!

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق