أناقتك

تسريحات شعر سهلة وناعمة لفتاة جذابة 2019

شاهدي مجموعة تسريحات شعر جديدة لعام 2019

إذا كنت تبحثين عزيزتي الفتاة عن تسريحات شعر جديدة تبرز جمال أنوثتك، وتجعل إطلالتك أكثر أناقة وجمال، فعليك متابعة هذا المقال جيداً الذي نستعرض من خلاله باقة متنوعة من أجمل تسريحات شعر ناعمة وبسيطة وسهلة التطبيق لفتاة جذابة في 2019.

أجمل تسريحات شعر مميزة وجذابة 2019

تعد قصات الشعر الناعمة والبسيطة من أفضل تسريحات شعر التي تزيد من جمال وأنوثة الفتاة، وتعزز من أناقتها وابراز ملامحها، إليك ِعزيزتي مجموعة من تسريحات شعر مميزة وناعمة لفتاة جذابة:

  • تسريحة الكعكة الفوضوية

تعتبر الكعكة الفوضوية من أكثر قصات الشعر الناعمة والبسيطة والعملية التي تتناسب مع الفتيات بشدة في الدراسة والجامعات، كما أنها سهلة التطبيق وسريعة للغاية، والأهم من ذلك أن تسريحة شعر الكعكة الفوضوية لها العديد من الفوائد لصحة الشعر، فهي تعمل على زيادة كثافة الشعر، والحد من تساقطه لأنها تتم دون شد الشعر بقوة، فهي تتم من خلال:

– تصفيف الشعر وترطيبه.
– عمل تسريحة ذيل الحصان لأعلى أو لأسفل حسب الرغبة دون شد خصلات الشعر.
– تُلف خصلات الشعر على هيئة كعكة مُرتخية، مع ترك بعض الخصلات على الجبهة الأمامية.

تسريحات شعر

  • تسريحة شعر الكاريه

وإذا كنتِ من عشاق إتباع أحدث صيحات الموضة والحرص على الظهور بإطلالة أنثوية جديدة ومميزة، فما عليك سوى إختيار تسريحة قصة الشعر الكاريه المموج التي تبرز جمال وجهك بشكل أكثر جاذبية، وقد تناسب هذه التسريحة الرائعة مع صاحبات الوجه المستدير، والوجه البيضاوي، وعليك عمل غرة قصيرة على الجبهة في حال إذا كانت الجبهة عريضة حتى تعمل مموجات الغرة على إخفاء عيب الجبهة الكبيرة والعريضة.

تسريحات شعر

  • تسريحة كعكة الضفيرة الجانبية

أما تلك التسريحة فهي من أجدد تسريحات شعر 2019 وأكثرها جنون وجاذبية، وتتلاءم كثيراً مع صاحبات البشرة السمراء لأنها تعتمد على تصفيف الشعر على شكل ضفائر، ومن ثم يتم سحب ضفائر الشعر على الجهة الجانبية، ويتم لفها كعكة بشكل فوضوي، وتُثبت بدباييس شعر، وهذه التسريحة مناسبة جدا للفتاة في الخروجات النهارية سواء في العمل أو الدراسة.

تسريحات شعر

إقرأ أيضاً: أرق وأنعم رسومات حنة لصبايا 2019

تسريحات شعر لصيف 2019

ومع اقتراب حلول فصل الصيف تبحث العديد من الفتيات حول تسريحات شعر جديدة ومختلفة تتناسب مع أجواء الصيف وجولات الشاطئ والبحر، ونحن جمعنا لكِ عزيزتي حواء مجموعة من أجمل قصات وتسريحات الشعر الناعمة والرقيقة، منها:

  • تسريحة الشعر بالبندانا

ومن الإطلالات الرقيقة والناعمة للفتيات أثناء خروجهن خلال الفترة الصباحية هي تسريحة الشعر البسيطة المزينة بالإكسسوارات مثل الباندانا، فهي سهلة التطبيق وتتلاءم كثيراً مع خلال فصل الصيف والتجول على الشواطئ، كنوع من أنواع التغيير والتجدد.

  • تسريحة الكعكتين

ومن أجمل تسريحات الشعر المجنونة والعصرية هي تسريحة الكعكتين الأماميين، وهي تسريحة غاية في الرقة والنعومة والتي تساهم في ظهور الفتاة بأجمل إطلالتها، ويمكن الاعتماد عليها في السهرات والخروجات الليلية، كما أنها تتناسب مع الفتاة النحيفة وذات وجه مستدير.

  • تسريحة الشعر الكيرلي

على الرغم من إنتشار تسريحة الشعر الكيرلي بشكل أكثر رواجاً بين الفتيات، إلا أنها مازالت وستظل من أروع تسريحات الشعر المناسبة بفصل الصيف، والتي ستشهد رواجاً كبيراً خلال الشهور القادمة، فهي تعتمد على قصة الشعر القصير الكيرلي، وتلك التسريحة تعد من أحدث إطلالات الموضة التي تعتمد عليها الكثيرات، لذلك لا تترددي وخوضي تجربة قص الشعر الكيرلي وتمتعي بإطلالة أنثوية مثيرة وجديدة.

إقرأِ أيضاً: صور لفات حجاب للجامعة جديدة

تسريحات شعر سهلة وناعمة لفتاة جذابة 2019

وفيما يلي مجموعة من أحدث تسريحات الشعر لعام 2019 يمكنك عزيزتي الاختيار من بينها ما يناسبك وتأكدي أن إطلالتك ستكون مختلفة ومميزة ومتألقة..

تسريحات شعر جذابة 2019 تسريحات شعر بسيطة تسريحات شعر جميلة تسريحات شعر تسريحات شعر اجمل تسريحات تسريحات شعر جذابة 2019تسريحات

تسريحات شعر 2019 تسريحات شعر بسيطةتسريحات شعر ناعمة

لا تحتاري عزيزتي الفتاة واختاري من بين هؤلاء تسريحات الشعر الأجمل والأفضل بالنسبة لكِ، ونتمنى أن يكون مقالنا قد نال إعجابكِ.

مقالات ذات صلة..

رسومات حنة لليد والأظافر رقيقة وجذابة

لفات حجاب للمناسبات لإطلالة بتجنن جديد 2019

الوسوم
اظهر المزيد

Hager Hesham

حاصلة على ليسانس آداب قسم اعلام شعبة صحافة، ومن أكثر هواياتي الكتابة وقراءة الروايات الرومانسية، وحلمي أن أصبح كاتبة مشهورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق