تجربتي مع نزول الرحم وعلاجه بالاعشاب

تجربتي مع نزول الرحم

تجربتي مع نزول الرحم وعلاجه بالاعشاب، قد تتعرض بعض السيدات لمشكلات صحية في الرحم الذي يعد من أهم أجزاء الجسم، هذه المشكلات الصحية التي لها الدور الذي لا يمكن التغاضي عنه أبداً كونه مؤثر بالسلب على الصحة، فقد يحدث للبعض منهن نزول الرحم الذي يتم علاجه في بعض الأوقات بالأعشاب، لهذا السبب فإننا نقصد بيان تجربتي مع نزول الرحم وكيفية علاجه بالأعشاب.

تجربتي مع نزول الرحم

كثير من السيدات يتجاهلن ما يشعرن به من ألم في منطقة الحوض، وإن ذلك قد يؤدي إلى حدوث مضاعفات. حيث أن ذلك قد يجعل التدخل الجراحي هو الحل الأسلم لتلك الحالة. كذلك، فإن البحث عن حلول طبية لهو أمر ضروري، وإن ذلك يكون من خلال التعرف إلى تجارب الأخريات. ومن تلك التجارب ما سيتم استعراضه لاحقاً في البند التالي.

من تعالجت من هبوط الرحم

الكثير من التجارب قد تم عرضها عبر الإنترنت، والتي تتحدث عن مشكلة نزول الرحم. حيث أن هذه المشكلة تؤدي إلى الشعور بألم في الظهر، وظهور الكثير من الإفرازات التي تكون بشكل دوري. ومن تلك التجارب:

  • في التجربة الأولى: تقول صاحبة التجربة، انا كان عندي الرحم نازل ومائل. وماكنت ادري بس كنت احس الم بظهري وافرازات بس الحمد لله توقفت الافرازات والالم بعد التمريخ. وان شاء الله الدورة الشهر الجاي ما تجيني الا بعد تسع شهور قولوا يارب يرزقنا اجمعين.
  • بينما تجربة (2): والله اختي الم في الضهر ولا كنت اقدر أوقف كثير والم مع الجماع. وانا كان يطلع لي من تحت الله يعزكم زي قطعة اللحم ورحت لوحده تمرخ قبل 9 سنوات وقالتلي نزول شديد ومرختني. وبعده بشهر حملت الحمد لله.
  • تجربة (3): انا ما تزوجت عمري 18، والدكتور قال عندي ميلان بالرحم، واعراضه الام بالظهر. والام شديده وقت الجماع من ناحية الميلان (فالمستقبل) لا سمح الله، والحل التمريخ ممرخه شاطره وبس.

شاهد أيضا: تجاربكم مع مسحة عنق الرحم وفوائدها

هل المشي يرفع الرحم

إن الرياضة، والمشي خاصة هما عاملان ضروريان في علاج مشاكل الرحم، والكثير من المشاكل الصحية الأخرى. كما وأنه في حال استعصى الأمر يتطلب تدخل طبي لتفادي حدوث أي مخاطر أو أعراض جانبية. حيث أنه توجهت العديد من السيدات بالبحث عن حلول لعلاج هبوط الرحم لمن سبق لها وتعالجت. وفيما يلي التجارب مع مشكلة هبوط الرحم، والتي نعرضها فيما يلي.

تجاربكم مع التمريخ لنزول الرحم

العديد من التجارب التي تذكرها النساء فيها حلول لمشكلات صحية، وطبية قد تعاني منها بعض النساء، والتي من أبرزها مشاكل الرحم. ومن بين تلك التجارب:

  • تقول إحدى السيدات: انا قالت لي الممرخة ان عندي نزول في الرحم. ومرختني وهذاني انتظر الدورة ان شاء الله ما تجي الا بعد 9 شهور يا رب. كمل وأنها قالت أسبابه يمكن شايلة شيء ثقيل وقت الدورة او جر شيء ثقيل مثل الأثاث. وقالت ممكن النزول يستمر سنين لو ما عالجته، بعد التمريخ احس بألم اسفل ظهري الى الان مع اني ممرخة لي 10 أيام. الله يرزقني واياكم وكل من تبي يارب.
  • أيضا، قالت أخرى: أنا بعد رحت للممرخه وقالت في بوظبي وقالت لي عندج ميلان في الرحم لليسار ومرختي وبس الحينه ما أعرف اذا رحعت مكانه ولا. بس انا من 3 سنوات من زواجي ما حملت. وكل احس بالألم اسفل الظهر وافرازات وكل عندي التهابات اتعالج وترجع مره ثانيه ما أدري يمكن من الميلان.
  • بينما تحدثت أخرى: اعراضه الم اسفل الظهر والم عند الجماع وكثره التبول الله يكرمكم. ومن أسباب نزول الرحم شيل الأشياء الثقيلة ولبس الكعب لفتره طويله.
تجربتي مع نزول الرحم وعلاجه بالاعشاب
إن الرياضة، والمشي خاصة هما عاملان ضروريان في علاج مشاكل الرحم، والكثير من المشاكل الصحية الأخرى. كما وأنه في حال استعصى الأمر يتطلب تدخل طبي لتفادي حدوث أي مخاطر أو أعراض جانبية. حيث أنه توجهت العديد من السيدات بالبحث عن حلول لعلاج هبوط الرحم لمن سبق لها وتعالجت. وفيما يلي التجارب مع مشكلة هبوط الرحم، والتي نعرضها فيما يلي.

يتسبب نزول الرحم لدى الكثير من السيدات ألم في أسفل الظهر، والكثير من الإفرازات التي تجعلها تبحث عن السبب في المشكلة، والذي تحدثنا عنه خلال تجربتي مع نزول الرحم وعلاجه بالاعشاب.

تجارب ناجحة قد تهمك

بلا شك إن الاطلاع على تجارب الآخرين تعد من أفضل الطرق التي منها تنهل كافة الخبرات وتتسع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تود معرفته، لهذا فإننا نقصد ترك جملة واسعة من تجارب ناجحة قد تهمك مدرجة بالجدول التالي:

بدايةً تجربتي مع اعراض الحمل بولدأيضاً تجربتي للحمل بتوأم اولاد
ما هي تجربتي مع دواء libraxتجربتي مع عرق السوس
تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلقإطلع على تجربتي مع نقص المغنيسيوم
كما يوجد تجربتي مع الاجهاضتجربتي مع الحمل بعد الاربعين
تجربتي مع ابر اوزمبككذلك تجربتي مع الحمل الغزلاني
كذلك تجربتي مع الصلاة الإبراهيميةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتعرفي على تجربتي مع جهاز سكارلي
تجربتي بعد ترك العادةتجربتي مع بخاخ افوجين
أضف لها تجربتي مع جفاف المهبل والحملتجربتي في تأخير الدورة
تجربتي مع استئصال الرحموأخيراً تجربتي مع زيادة الرغبة