امساكية رمضان فلسطين 2022 مواقيت الصلاة والإفطار

موعد رمضان 2022 فلسّطين

امساكية رمضان فلسطين 2022 مواقيت الصلاة والإفطار، والتي زاد الاهتمام بالتعرف عليها بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك، ويعتبر شهر رمضان المبارك أفضل شهور العام، وهو الشهر المبارك الذي ميزه الله تعالى عن كافة شهور العام، حيث أنزل جل جلاله فيه القرآن الكريم، كما فيه ليلة القدر التي تعد خير من ألف شهر، ولقد فرض الله تعالى الصوم في شهر رمضان على المسلمين، كما أوصى النبي بصيام شهر رمضان، حيث قال: “صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته”، وفي هذا المقال نقدم لكم امساكية رمضان 2022 فلسطين.

موعد رمضان 2022 فلسّطين

يتحدد موعد رمضان في دولة فلسطين مع غروب شمس يوم 29 شعبان لعام 1443هـ، حيث يتم تحري هلال شهر رمضان من قبل الأرصاد الفلكية. وهي ما تعرف بالرؤية الشرعية، والتي أوصى بها النبي صلى الله عليه وسلم في إثبات شهر رمضان. كما أنه بناءً على الحسابات الفلكية من المتوقع أن يكون موعد رمضان 2022 يوم الاحد الثالث من ابريل. وفي حال تعذر الرؤية، فمن المتوقع تأخر دخول رمضان إلى يوم الإثنين الرابع من ابريل لعام 2022.

امساكية رمضان فلسطين 2022

يبحث الكثير من الفلسطينيين على امساكية شهر رمضان، والتي تضم مواقيت الصلاة خلال شهر رمضان المبارك. كذلك، يساعد التعرف على امساكية رمضان الأشخاص في جدولة مواعيدهم وتنظيم وقتها خلال شهر رمضان المبارك. وفي هذه الفقرة نقدم لكم امساكيه رمضان 2022 فلسطين.

امساكية رمضان فلسطين 2022 مواقيت الصلاة والإفطار
يتحدد موعد رمضان في دولة فلسطين مع غروب شمس يوم 29 شعبان لعام 1443هـ. حيث يتم تحري هلال شهر رمضان من قبل الأرصاد الفلكية. وهي ما تعرف بالرؤية الشرعية، والتي أوصى بها النبي صلى الله عليه وسلم في إثبات شهر رمضان. كما أنه بناءً على الحسابات الفلكية من المتوقع أن يكون موعد رمضان 2022 يوم الاحد الثالث من ابريل. وفي حال تعذر الرؤية، فمن المتوقع تأخر دخول رمضان إلى يوم الإثنين الرابع من ابريل لعام 2022.

إلى هنا نختتم مقالنا، وفيه قدمنا لكم امساكية رمضان فلسطين 2022 مواقيت الصلاة والإفطار، والتي تضم مواقيت الصلاة خلال شهر رمضان المبارك. ومن المتوقع أن يدخل رمضان في فلسطين يوم الاحد الثالث من شهر ابريل لعام 1443/ 2022.