منوعات

اكثر الاماكن “اخافة” في العالم !!!!

نقدم لكم في هذا المقال الجانب المظلم من العالم, بحيث نقدم لكم اكثر الاماكن اخافة على سطح المعمورة. اماكن غريبة, غابات مهجورة, مواقع غامضة, منها ما نعلم عنه الشيء المختل, ومنها ما لا نعرف عنه شيئا, ولكنها جميعا ستصيبك بالقشعريرة.

غابة هيو باجو – Hoia Baciu Forest -: موقعها في رومانيا, ويطلق عليها اليونايون اسم ” مثلث برمودا”, لأن كثير من الناس قد فقد اثرهم في هذه الغابة, بالاضافة لشهادات حية عن رصد اجسام مجهولة, وظواهر كهربائية لا يمكن تفسيرها!.

Hoia-Baciu-Forest

سرداب الموتى: او بالاحرى سراديب الموتى, موقعها باريس, وهي عبارة عن مقابر منتشرة تحت مدينة باريس في فرنسا, بحيث يقدر عدد الهياكل العظمية في هذه الاماكن ب 6 مليون هيكل!!, فتحت مدينة الضوء يقبع مدينة الموت!!.

The-Catacomb

متحف مُتر – Mütter Museum – : موقعه بنسلفانيا, وهو مخصص فقط  “للشواذ الطبية”, فستجد هناك النوادر الطبية من اعضاء مقطوعة, حالات طبية شاذة, معروضات شمعية, وادوات طبية غريبة .

Mtter-Museum

فاروشوا: على شواطئ قبرص, وهي في الاصل عبارة عن منتجع سياحي, تم اخلاؤه بعد غزو الاتراك لقبرص, لتصبح الان من بعيد مثال للجمال ومن قريب مثال للموت!.

Varosha

اوردور سر غلين – Oradour sur Glane -: قرية في فرنسا, من الاماكن التي اهلكها النازيين في الحرب العالمية الثانية, بحيث  تم اعدام جميع سكانها من قبل القوات النازية, وبجميعهم نعني انه لم يبقى حتى شخص واحد من هذه المدينة على قيد الحياة, وانما بيقت معالمها شاهدا على ما حصل فيها.

Oradour-sur-Glane

بوابة الجحيم: في بنسلفينيا يوجد حقل غاز, قام السوفيت بابرام النيران فيه, ليصبح بعد ذلك بوابة جحيم ملتهبة منذ اربعين عاما, مع العلم ان نيرانه لم تضفأ الى يومنا هذا, وكما انها لن تضفأ ابدا على ما يبدو!!!.

The-Door-to-Hell

قلاع مونسيل البحرية: تم بنائها على قبالة شواطئ انجلترا, لأي هجوم نازي خلال الحرب العالمية الثانية, واليوم كغيرها من الاماكن التي عاصرت الحروب تقف خالية, اشباح تحرس الشاطئ.

Maunsell-Sea-Forts

قلعة ليب – Leap Castle -: في ايرلندا. يعتقد الكثيرون انها مسكونة بحيث “شعروا” بوجود قوة خفية لا يمكن رؤيتها, ويذهب الكثير باعتقادهم هذا لأن القلعة شهدت كثيرا من المذابح حسب ما يروي التاريخ, بالاضافة الى انها اصلا مبينة على موقع استخدم في الماضي لغرض التعذيب.

Leap-Castle

منتجع شان تشي – San Zhi Resort -: منتجع في الاصل لغرض الاستجمام في تايوان, لكن بسبب عدد الناس التي ماتت عند بناؤه, وحتى بعد بناؤه بحيث استمرت ظاهرة موت الناس عند ذهابهم اليه, اصبح الان مهجورا خاليا من اي سواح, ليصبح مدينة اشباح زاهية!.

San-Zhi-Resort

بلاد العجائب الصينية: هي في الاصل نسخة ديزني لاند الصينية ولكن على شكل اكبر وعلى مساحات شاسعة, ولكن بسبب مشاكل في البناء لم يتم اتمام بناءه ليصبح منتزه ترفيهي في وسط المهجور خالي من اي ترفيه الا الاشباح!.

Wonderland

كهوف كاباين – Kabayan Mummy Caves -: في اكثر الاماكن عزلة في الفلبين, يوجد كهوف بها مومياوات محفوظة بشكل غريب, غريب جدا لدرجة انها محفوظة جيدا, وعلى اشكال ووضعيات مخيفة, ولكن العلماء يرون انها من اكثر المومياوات التي قد تروي لنا ألغاز الماضي!.

Kabayan-Mummy-Caves

مويناك – Muynak -: في اوزباكستان, يوجد اوكان – يوما ما – يوجد اكثر الموانئ نشاطا و اقتصادا, الى أن دمره السوفيت أو بالاحرى جففوه ليصبح بعد ذلك من اكثر الاماكن اخافة.

Muynak

سنتراليا – Centralia -: في بنسلفايا, كانت يوما ما مدينة نشطة تعتمد على الفحم كمصدر رزق لها الى ان اشتعلت النيران في احدى مناجمها ليشتعل اسفل المدينة كله, وهي ما زالت مشتعلة الى يومنا هذا, بعدد سكان يبلغ 10 اشخاص فقط!, لتمثل لنا مشهد حي من فيلم الهضبة الصامتة – Silent Hill -.

Centralia

جزيرة الالعاب: بحيث تقول الرواية أن تلك الجزيرة في المكسيك شهدت اغتصاب طفلة ومن ثم قتلها شنقا, لتشهد بعد ذلك الجزيرة ظاهرة وجود “لعب” اطفال – عرائس – على شواطئها, يقوم القيم على الجزيرة وساكنها الوحيد بتعليقها على الاشجار!.

Island-of-the-Dolls

مترو سينسيناتي المهجور – Cincinnati’s Abandoned Subway -: في الاصل تم تصميمه ليكون نظام انفاق حديث جدا في بداية التسعينات, ولكن ميزانية المدينة لم تكفي انذاك لاتمماه, ليصبح متاهة خاوية من كل الشيء الا الظلام!.

Cincinnatis-Subway-System

سوق الاوثان: في توجو, يوجد سوق متخصص في صناعة وبيع الاوثان فقط, من قرون, عظام, هياكل, انياب وغيرها, والغريب ان كل ما يباع ويصنع في هذا السوق له علاقة مباشرة ولأغراض وطقوس دينية بحتة!.

Akodessewa Fetish Market

شــاهد أيضاً..

ماذا يحدث للإنسان إذا سقط داخل بركان ناري

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق