هو و هي

إجعل “أسلوبك” يعبر للفتاه التي تحبها عن حبك لها

إليك عزيزي الرجل هذه النصائح لتستخدمها إن إرتبطت بفتاه لا تعرف كيف تعبر لها عن حبك.. أو تود أن تتقرب لها لتعرف إنطباعها هيً عنك، كثير من الرجال يصادفون الفتاة التي يحلمون بها ولكن لا يجيدوا التعبير عن هذا الحب وقد يفقدها بسبب تقديراً منها أنه لا يحبها، وفي مرات أخرى قد يفقدها بسبب تسرعه وإندفاعه في تعبيراته العاطفية…

* عاملها كـ صديقة لك

الفتاه تحب أن يعاملها شريكها على أنها صديقته كما هي حبيبته، حدثها عن يومك وأحداثه،، كلمها عن نشاطاتك وأفكارك وخططك المستقبلية واسألها اراءها.. إجعلها تشعر بأنها أختك وصديقتك المفضلة قبل أن تسألها حبها وتعبر لها عن حبك، إطمئن عنها يوميا وحدثها فيما تفعل في يومها وستجدها أقرب إليك يوماً عن يوم.

* إبتسامتك لها ونظرات عيونك

لغة الجسد قد تكون أصدق من كلماتك.. أعطها شعور الحب في عيونك وأنت تنظر لها، وإجعل تلك الإبتسامة الجميلة ترتسم أمام عيونها تعبر لها فيها عن مقدار حبك وإهتمامك لها.

* كن على ثقة من نفسك

الفتاه تحب الرجل ذو الشخصية القوية.. إظهر لها ذلك دائما، في قراراتك و إهتمامك بها حيث تعلم الفتاه أن ذو الشخصية القوية لن يهملها إن كان يحبها فعلاً، فكن على قدر المسؤولية وزد ثقتك بنفسك وبقناعتك أنك تحبها وتريدها.

* عبر بطرق غير مباشرة عن حبك لها

إن بدأ تتيقن أنها معجبة بك وتولي لك الإهتمام، فابدأ بإعطاء تلميحات عن حبك لها. عبر عن إشتياقك لها، ارسل لها رسائل صباحية جميلة أو ارسل لها أغنية رومانسية تقول أنها أعجبتك وتطلب منها سماعها.

تعرف على أقوى كلمات حب غير مباشرة تعبر بها عن حبك للشريك.

* تدرج في حبك لها

لا تتسرع عزيزي الرجل في قرار الحب أبداً، وحتى إن هزت تلك الفتاه كيانك. تأكد من عاطفتك وقلبك واعطهم الفرصة ليرتاحوا لتلك الفتاه وإن تيقنت من حبك لها، فلا تتسرع وتندفع لها وتعبر لها عن كم الحب الذي تكنه لها. تدرج في حبك معها وفي كل درجة تأكد أنها تبادلك نفس درجة الحب التي تحبها.

 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق