كرتون

أميرات ديزني: بالصور أجمل شخصيات أميرات ديزني وأسمائهم

أميرات ديزني واسمائهم

يوجد الكثير من الشخصيات الكرتونية الخيالية المرتبطة ارتباطاً وثيقاً بمرحلة الطفولة، والتي من أشهرها أميرات ديزني والتي تعتبر معشوقة جميع الفتيات الصغيرات، وتحتل قلوب النساء أيضاً، فمنذ نعومة أظافر كل فتاة وهي تحلم بأن تصبح أميرة مثل هؤلاء الأميرات التي ابتكرتها شركة والت ديزني العالمية، والتي تتميز كل شخصية عن غيرها بشكلها وشعرها وملامحها وصفاتها، ومن خلال هذه المقالة سوف نذكر لكم صور وأسماء أجمل أميرات ديزني.

أجمل شخصيات أميرات ديزني التي أسرت القلوب

أطلقت شركة “والت ديزني” الأمريكية مجموعة مذهلة من شخصيات الأميرات الخيالية المحبوبة لدى الجميع، ومن هنا نبدأ رحلتنا الشيقة والممتعة حول أشهر شخصيات أميرات ديزني الجميلات، الساحرات، المحبوبات، الودودات، والتي تمتلك كلا منهن العديد من الصفات الجميلة والمميزة التي يمكنك زرعها في شخصية طفلتك الصغيرة لكي تتحلى بها وتكون مثل أميرتها المحبوبة، منها:

ملاحظة: تم ترتيب أميرات ديزني منذ أقدم الى أحدث شخصيات أنتجتها ديزني…

  • سنو وايت “Snow White”

شخصيات أميرات ديزني

-الأميرة سنو وايت من أشهر شخصيات أميرات ديزني المبتكرة والتي يطلق عليها لقب “ملكة الثلج”.

-تعد سنو وايت أول أميرة تبتكرها شركة ديزني على الإطلاق، كما أنها الأميرة الوحيدة التي لديها نجمة خاصة بها على ممشى المشاهير في هوليوود.

-ظهرت سنو وايت لأول مرة من خلال فيلم “بيضاء الثلج والأقزام السبعة” عام 1937.

-تتمتع سنو وايت بعيون كبيرة جذابة باللون البني، وشعر داكن مجعد بني اللون، وشفاه ساطعة، وبشرة شاحبة، وتتميز بشخصية رائعة وحبها للحياة ومساعدة الضعفاء وتتحلى بثقة كبيرة بنفسها.

-كما أنها شخصية مرحة ومتفائلة ولطيفة للغاية ولديها أخلاقيات العمل، وتهوى الغناء والرقص وحب الحيوانات.

  • سندريلا “Cinderella”

شخصيات أميرات ديزني

-سندريلا هي أجمل أميرة متحركة في الأفلام الكارتونية الخيالية التي شهدتها التاريخ، حيثُ تمتلك سندريلا عيون زرقاء جذابة رائعة وشعر قيصر مع ابتسامة جميلة وبشرتها مثل لون الثلج.

-سندريلا إحدى شخصيات أميرات ديزني الكلاسيكية والرومانسية ومقتبسة من قصة سندريلا المعروفة.

-ظهرت في فيلم الرسوم المتحركة “سندريلا” وحققت نجاحاً عالمياً عام 1950، ثم تم انتاج أجزاء أخري له عام 2002،و 2007.

-تتميز شخصية سندريلا بأنها مطيعة وقوية واستطاعت أن تتحمل معاملة زوجة أبيها الفظة لها، تواجه الشر بالخير وتبث في نفسها الشعور بالسلام والطمأنينة والوئام الداخلي من خلال عملها و أحلامها.

  • أورورا “Aurora”

شخصيات أميرات ديزني

أورورا واحدة من جميلات أميرات ديزني التي شغف بها الكثيرين، والتي تعرف أيضاً باسم الأميرة شفق.

-هي بطلة فيلم ديزني الشهير “الجميلة النائمة” التي ظهرت من خلاله عام 1959 للكاتب “شارل بيرو”.

-الأميرة أورورا شخصية خيالية فريدة من نوعها، فهي الابنة الوحيدة للملكة “ليا” و”الملك ستيفان” وأصيبت بتعويدة لعينة بحفل تعميدها وهي مولودة صغيرة من قبل الشريرة “مالفيسينت” انتقاماً منها لعدم دعوتها إلى حفل تعميد أورورا.

-تتميز أورورا بشعرها الطويل المجعد الذهبي، وعينيها الصغيرتين الساحرتين ذات اللون الأرجواني، شفتيها حجمها مثالي ووجها نحيف ذا شكل رائع وجذاب.

-تشتهر الأميرة أورورا بفستانها الوردي الرائع ولباسها الأسود في الرمادي الذي يمنحها إطلالة جذابة بجسدها الرقيق والحساس للغاية.

  • آريل حورية البحر “Ariel”

شخصيات أميرات ديزني

-آريل حورية البحر واحدة من أجمل شخصيات أميرات ديزني الخيالية التي تتمتع بشعرها شديد الحمرة وعيونها البراقة الكبيرة.

-ظهر فيلمها “حورية البحر” عام 1989 أيضاً من إنتاج ديزني بالتأكيد.

-تتميز آريل حورية البحر بصوتها العذب وفستانها اللامع المثالي وذيل حورية البحر الطويل، تتمتع آريل بشخصية مرحة ومتفائلة ومغامرة وشجاعة ولكنها حساسة وفضولية للغاية، كما أن لديها عقل مبتكر وشخصية مبدعة، قادرة على مواجهة الصعاب والسيطرة على المواقف بطريقتها الحكيمة.

-تعتبر آريل الأميرة الوحيدة من أميرات ديزني التي تعيش في البحر ولديها ذيل حورية البحر، وصديقتها المفضلة السمكة “فتلة”.

  • بيلا “Belle”

شخصيات أميرات ديزني

-بيلا واحدة من أجمل شخصيات أميرات ديزني الشهيرة ويعني اسمها بالفرنسية الجميلة.

-تشتهر بيلا في فيلم والت ديزني العالمي “الجميلة والوحش” التي ظهرت من خلاله أول مرة عام 1991.

-بيلا فتاة جميلة تتميز بشعرها البني الطويل وعيونها الساحرة، وتشتهر بفساتينها الرائعة ذات الألوان المبهجة، لدى بيلا ذكاء خارق وخيال واسع للغاية، تعشق القراءة وتمتلك قلباً طيباً.

-تقع بيلا أسيرة للأمير الذي يتحول إلى وحش ذات ملامح بشعة وقبيح الهيئة، وهذا من أجل فك أسر والدها المحتجز عنده، ومن خلال تعاملها معه وقعت في غرامه لامتلاكه شخصية حنونة وقلب طيب، مما تثبت أن المظاهر كاذبة ولا يمكن الحكم على أحد إلا بالتعامل معه، وتنتهي قصتها بزواجها من الأمير بعد عودته إلى صورته الطبيعية.

  • ياسمين “Yasmine”

شخصيات أميرات ديزني

-الأميرة ياسمين بطلة فيلم “علاء الدين والمصباح السحري” واحدة من أفضل شخصيات أميرات ديزني الشهيرة.

-ظهرت الأميرة ياسمين من خلال الفيلم الذي أنتجته ديزني عام 1992، وهي بطلة للفيلم بجوار علاء الدين وهي حبيبته كذلك.

-ياسمين ذات الأميرة السمراء والشعر الأسود الطويل والقوام الممشوق من الأميرات المحبوبات لدى الأطفال.

-تشتهر الأميرة ياسمين بشخصيتها القوية والعنيدة والذكية للغاية، كما تتميز بحسن التفكير والإبداع وعدم التردد في إتخاذ القرارات في المواقف الصعبة، ومساندة شريك حياتها بشكل دائم.

  • بوكاهانتس “Pocahontas”

شخصيات أميرات ديزني

بوكاهانتس من الشخصيات الحقيقية التي أنتجتها شركة ديزني، فهي ابنة زعيم قبيلة من الأمريكان القدماء، وتتمتع بجمالها الفاتن الطبيعي، وتحب الترحال والسفر ومساندة الآخرين وتقديم العون والمساعدة للجميع، كما أنها تحب الاكتشاف والتضحية من أجل أسرتها وقبيلتها.

-ظهرت من خلال فيلم “بوكاهانتس” الذي عرض عام 1995.

  • مولان “Mulan”

شخصيات أميرات ديزني

مولان من أجمل شخصيات أميرات ديزني الحية المستوحاة من شخصيّة تاريخية حقيقية، ظهرت من خلال فيلم ديزني “مولان” عام 1998.

-وتشتهر شخصيتها بأنها رجولية نوعاً ما لأنها لا تهتم بمظهرها الخارجي والتي تشبه الأميرة ميريدا.

  • فيونا “Fiona”

شخصيات أميرات ديزني

-الأميرة فيونا من الشخصيات الوهمية التي ظهرت لأول مرة في فيلم الرسوم المتحركة “شريك” عام 2001.

-تم ابتكار هذه الأميرة كفتاة جميلة ولكنها تحولت إلى غول ليلى عندما وضعت تحت لعنة تحدث عند غروب الشمس، ثم قاموا بحبسها، وقام الفارس بإنقاذها من تلك اللعنة ثم تزوجها في النهاية.

  • تيانا “Tiana”

شخصيات أميرات ديزني

-تيانا بطلة فيلم “الأميرة والضفدع” من أجمل أميرات ديزني، ظهرت لأول مرة في الفيلم عام 2009، وهي أول أميرة لديزني من أصل إفريقي.

-تشتهر بجمالها الأسمر الرقيق، وشخصيتها المرحة والخفيفة ذات حسن الفكاهة العالي.

  • رابونزل “Rapunzel”

شخصيات أميرات ديزني

-وعن أجمل جميلات أميرات ديزني المفضلة لدى الملايين ويعشقها الأطفال والمراهقين هي الأميرة رابونزل بطلة فيلم “Tangled“.

-تعتبر رابونزل أول أميرة في ديزني لديها نمش في وجهها وظهرت لأول مرة في سلسلة أفلام والت ديزني “Rapunzel” عام 2010.

-رابونزل ذات الشعر الطويل الذهبي المسحور المسترسل خلف ظهرها سحرت به كل ما رآها وأصبحت حلم جميع الفتيات الصغيرات، علاوة على ذلك فإنها تتمتع بالعديد من صفات الأميرات الجميلة مثل تواضعها وتحمسها وتفاؤلها الذي لا حدود له، وحبها للحياة وعزيمتها الشديدة لتحقيق أهدافها.

-كما تتميز رابونزل بشخصيتها الشاقة والهادئة والمستقلة، ولديها الكثير من المشاعر المختلفة.

-رابونزل تم اختطافها وهي طفلة رضيعة بواسطة الساحرة الشريرة جوثل، والتي استغلت شعرها الطويل والجميل الذي لا مثيل لها من أجل تعزيز قدرتها على البقاء لسنوات عديدة.

  • ميريدا “Merida”

شخصيات أميرات ديزني

ميريدا هي من الشخصيات الخيالية المبتكرة من والت ديزني، وهي بطلة فيلم “بيكسار أسطورة ميريدا” الذي عرض لأول مرة عام 2012 واستطاع أن يحصل على جائزة الأوسكار.

-ميريدا هي الأميرة الوحيدة من أميرات ديزني الجميلة بشكل طبيعي دون مكياج، حيثُ تشتهر بشعرها الأحمر الطويل الدافيء المجعد والطبيعي، وعينيها الزرقاوتين.

-قوية ولديها كاريزما فريدة من نوعها، تستطيع أن تتحدى الصعاب بنفسها دون أن تتبع قواعد الآخرين.

  • إلسا “Elsa”

شخصيات أميرات ديزني

إلسا من أشهر أميرات ديزني التي تعتبر من النموذجات المثاليات للفتيات الصغيرات، ظهرت من خلال فيلم ديزني “ملكة الثلج Frozen” عام 2013.

-تشتهر إلسا بشعرها الأشقر البلاتيني الطويل، وعيونها الزرقاء الساحرتين، ويشرتها شاحبة ذات نمش فاتح، ولديها شفتان ووجنتين وردية اللون.

-تتميز إلسا بالعديد من السمات الجيدة في شخصيتها، فهي أميرة حازمة وقادرة على تحمل المسؤولية والاعتماد على ذاتها، كما أنها فتاة ذكية للغاية وقوية، أنيقة، دافئة، لطيفة، مستقلة، عملية، مرحة، فنانة وكتومة وتهتم بالآخرين.

-تهوى الشوكولاته كثيراً، وتحب القراءة والنظافة والدراسة والحرية والسلام.

  • آنا “Ana”

شخصيات أميرات ديزني

-آنا من الشخصيات الخيالية الرائعة التي يعشقها الأطفال والكبار، آنا هي ملكة مدينة آريندل وشقيقة الأميرة إلسا الصغرى، وهي البطلة الرئيسية لفيلم “ملكة الثلج Frozen” (مع أختها إلسا)..

-تتمتع آنا بجمالها الفتان وشخصيتها المحبوبة فهي أميرة متواضعة وشجاعة وطيبة للغاية، تحب الحياة والمرح وتخوض المغامرات وتحرص على تقديم المساعدة لكل من حولها.

اقرأ أيضاً: أشهر شخصيات كرتونية للبنات مع صورها

وإلى هنا تنتهي رحلتنا الممتعة والشيقة حول أجمل شخصيات أميرات ديزني الشهيرة والتي أسرت كل أميرة منهن قلوب الجميع بجمالها وشخصيتها الفريدة والمثالية، نتمنى أن يكون موضوعنا قد نال إعجابكم وانتظروا منا المزيد حول أبرز وأشهر الشخصيات الكرتونية..

شـاهد أيضاً..

تاريخ والت ديزني

أسماء أروع 20 شخصيات أنمي مشهورة

صور أجمل وأنعم شخصيات أنمي بنات وأسمائهم

أجمل شخصيات كرتونية للأطفال من عالم ديزني

اظهر المزيد

هاجر هشام

حاصلة على ليسانس آداب قسم اعلام شعبة صحافة، ومن أكثر هواياتي الكتابة وقراءة الروايات الرومانسية، وحلمي أن أصبح كاتبة وإعلامية مشهورة
زر الذهاب إلى الأعلى