دنيا حواء
أخر الأخبار

تعرفي على أفكار مجنونة لشهر العسل

أفكار مجنونة لشهر العسل

تعرفي على أفكار مجنونة لشهر العسل

مع إقتراب موعد الزفاف، الكثير من العرائس تبحثن عن طرق جديدة وأفكار مجنونة ورمانسية حتى تقمن بفعلها وتنفيذها خلال شهر عسلهن لجعله أجمل وأكثر روعة لهن ولأزواجهن، لذلك في هذا المقال سوف نذكر لكم أفكار مجنونة لشهر العسل يمكنكم تنفيذها.

شهر العسل للزوجين

لقضاء شهر عسل ولا أجمل، على كلا الزوجين الحرص على عمل بعض الأمور، مثل :

الإسترخاء : من أهم العوامل المطلوبة لقضاء شهر عسل جميل، لذلك حاولا أن تحضرا معكما زيوت عطرية تعدل من مزاجكما وتساعدكما على الإسترخاء مثل ” زيت اللافندر – خشب الأرز – الصندل – الياسمين “.

-يمكنكما إستخدام هذه الزيوت العطرية أثناء تدليك شريك الحياة للقضاء  على تشجنات الجسم ومساعدة الشريك على الإسترخاء.

الشموع : من الأشياء السحرية التي تساعد على تعديل المزاج، فالشموع من الأشياء المعروفة والمحفزات الأساسية المساهمة في الأجواء الرومانسية.

العطر : من الأشياء الأساسية خلال شهر العسل العطور، حيث أنها تعتبر من المحفزات الأساسية لغرائز الزوج والزوجة وتساعد على صنع ليالي شهر عسل مليئة بالأثارة والحب.

نصائح عند الإعداد لشهر العسل

رشحي لزوجكِ مكان رومانسي بقدر الإمكان ” سواء كان براً أو بحراً ” :

-إذا كنتما تفضلان الطبيعة البرية، قوما بإستئجار كوخ في الطبيعة الخلابة حتى تستطيعان أن تستمتعا بالمناظر الخضراء الخلابة والأجواء الهادئة النظيفة.

-إذا كنتما تفضلان البحر، يمكنكما السفر إلى أحد المناطق السياحية ويمكنكما حجز غرفة في فندق قريب من شاطيء مميز حتى تستطيعان أن تستمتعا بحرارة الشمس ودفء المياه والبحر وأمواجه.

-حاولا أن تقوما بإستغلال أيام شهر العسل بقدر الإمكان حتى وإن كانت قصيرة، فتلك اللحظات الرومانسية الجميلة سوف توثق في ذاكرتكما وسوف تظل بها إلى الأبد.

-إذا كانت أجازة شهر العسل قصيرة، لا تقوما بالذهاب إلى أماكن بعيدة حتى لا تضيعان الوقت في المسافات والطريق.

أفكار مجنونة لشهر العسل

لقضاء شهر عسل ولا أجمل، إحرصي على أن تقومي بتحضير بعض المفاجآت خلال شهر العسل، مثل :

-أن تكون الرحلة غير مرتب لكل تفاصيلها وأنشطتها وخروجاتها حتى لا تكون مملة وحتى لا تشعرون بالروتين.

-حاولي إظهار شخصيتك المرحة الأنثوية الموجودة بداخلك، لا تقومي بإظهار أي سلبيات لأن ذلك سوف يؤثر على علاقتكما على المدى الطويل بكل تأكيد فهذه المرحلة من حياتكما هامة للغاية.

-إحرصي على الإعتناء بجمال جسمك ووجهك وشعرك في جميع الأوقات وعلى أكمل وجه.

-قومي بالإعتناء ببشرتك بشكل دائم ومستمر وإحرصي على إختيار ملابس أنيقة تبرز جمال جسدك، أيضاً إحرصي على تسريح شعرك بالشكل الذي يظهر جمالك أفضل ما يكون.

-حاولي أن تلتزمي في نفس الوقت بطبيعتك بقدر الإمكان دون تكلف أو تصنع حتى تكوني المرأة الأجمل في عينه.

-حاولي أن لا تبذلي مجهود كبير خلال فترة النهار حتى لا يأتي الليل عليكِ وأنتِ منهكة ومتعبة ويكون زوجك في الإحتياج إلى قضاء بعض الوقت الخاص معكِ ولا تستطيعين فعل ذلك من كثرة التعب بسبب التجوال خلال اليوم.

أفكار رومانسية لشهر العسل

-قومي بكتابة عبارات حب وغرام لزوجك بقلم الشفاه الأحمر على مرآة الحمام أو غرفة النوم.

-يمكنك كتابة كلمة مميزة في علاقتكما، كما يمكنك كتابة رسالة بها نكتة طريفة ترسم على وجهه الإبتسامة.

-أطلبي منه أن تمضيا الليلة في الغرفة دون النزول أو التنزه، وقومي بعمل سهرة رومانسية له بشكل مفاجيء ولها طابع خاص في الملبس والمأكل وكل شيء.

-قومي بالإختباء منه وأجعليه يبحث عنك ويشعر بالقلق عليك لبعض الوقت، لكن إحرصي على أن لا تبالغي في الإختباء، ثم قومي بالظهور له وأنت في يدك هدية مميزة له.

-قومي بنثر الورود في كافة أرجاء الغرفة مع إضاءة بعض الشموع سوف تصنع لكما جو رومانسي ساحر وخلاب.

-حاولي أن تعرفي لونه المفضل في اللانجيري، ولا تقولي له أنك أحضرتيها معكِ وقومي بمفاجأته بإرتداءها في ليلة خاصة بينكما في جو رومانسي دافيء.

-قومي بإختيار فيلم رومانسي وإمضي ليلة بين أحضان زوجك وأنتما تشاهدوه سوياً، سوف يساعدك ذلك على خلق جو رومانسي ويعتبر محفز لكما دون شك.

-لا تنسي إحضار كاميرا أو موبايل ذات جودة عالية حتى توثقان لحظات الحب والسعادة بينكما وتشاهدوها بعد ذلك سوياً.

يمكنك أيضاً قراءة

أهم نصائح للعروس في شهر العسل

نصائح للعروس قبل الزواج بشهر

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق