تسوق

أفضل مواقع تسوق أون لاين

تسوق أون لاين

تطوّر العالم كثيرًا! إلا أن متعة تسوق المقتنيات قد تلاشت تمامًا بعد ظهور التسوق عبر الإنترنت وإزدياد أعداد مواقع التسوق أون لاين يومًا تلو الآخر، فقد تولدّت متعة وهوس من نوع جديد، متعة البحث عن أفضل مواقع تسوق أون لاين، ودون أدنى شكٍ أن هناك مواقع تسوق عالمية كثيرة؛ إلا أن أفضلها قد حصدته مواقع تسوق أمريكية ومواقع تسوق سعودية وتركية وصينية أيضًا، ونظرًا للإنتشار الواسع الذي حققه التسوق الإلكتروني سنتحدث في هذا المقال عن أفضل مواقع تسوق أون لاين في مختلف دول العالم، وخاصةً تلك التي تدعم خدمة الدفع عند التسليم.

مواقع تسوق أون لاين أمريكية

تمتلك الولايات المتحدة الأمريكية بنية تحتية متينة من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت؛ كما تشير المعلومات إلى أنها واحدة من الدول المساهمة في ترسيخ مفهوم التسوق الإلكتروني، ومن أفضل تلك المواقع :

*موقع Amazon.com

يعد موقع أمازون من أفضل المواقع في التسوق عبر الإنترنت؛ إذ يقدم للمشتري خيارات واسعة لا حدود لها في المشتريات؛ إذ يلبي حاجات المستخدم جميعها من الألف إلى الياء، ويتيح خيارات متعددة للدفع ومنها بطاقة الفيزا كارد، بالإضافةِ إلى سهولة وسرعة التوصيل إلى مختلفِ أنحاء العالم، وليس ذلك فحسب؛ فينفرد موقع أمازون بإتاحته الفرصة أمام مستخدميه في الربح بواسطته؛ لمعرفةِ ذلك إقرأ مقال ماهو أمازون ميرش وكيفية الربح منه بالتفصيل.

*موقع Target.com

يعتبر موقع Target.com من أشهر مواقع تسوق عبر الإنترنت الأمريكية بشكلٍ عام؛ إلا أنه من المؤسف أنه لا يقدم الخدمة سوى للمكسيك وكندا والولايات المتحدة، ويقدم العديد من الخدمات كالأدوات الكهربائية والملابس والأحذية ومستلزمات المنزل، ويمكن إعتباره موقع تسوق أون لاين مميز للغاية من حيث الجودة والمصداقية.

*موقع Borderfree.com

يقدم موقع BorderFree.com خدمات الشحن والبيع لجميع أرجاء العالم تقريبًا، فما عليك سوى البحث عن إسم دولتك في خانة Deliver to الظاهرة في يسار الشاشة، ولا تضع سقفًا لطموحاتك مع هذا الموقع إطلاقًا؛ فكل ما يحتاج إليه المرء في حياته اليومية موجودًا لديهم بشكل مؤكد.

*موقع Walmart.com

هل يعقل أنك لم تسمع بعد عن موقع Walmart.com!! فهذا الموقع مشهورًا سواء كان في عالم التسوق الإلكتروني أو الواقعي؛ ويتيح خاصية الدفع بواسطة البطاقات الإئتمانية، ومن أكثر ما يميزه تلك العروض الأسبوعية التي يقدمها لمرتاديه.

مواقع تسوق أون لاين تركية

*موقع Modanisa

التعامل مع موقع Modanisa.com يبعث الراحة والطمأنينة في نفس المشتري، وليس ذلك الموقع فحسب؛ بل أغلب مواقع تسوق أون لاين تركية بشكل عام، حيث تقدم مصداقية عالية في مطابقة المنتج مع الصور المعروضة أمامك عبر الموقع الإلكتروني لهم، فمن وحي التجربة فإن موقع مودانيسا جدير بالثقة إلى جانب مجانية الشحن عند الشراء لمختلف أنحاء العالم وتحديدًا الأردن، والأفضل من ذلك كله سرعة الشحن وإمكانية الدفع عند التسليم.

*موقع Sefamerve

موقع Sefamerve.com من المواقع الجديرة بالثقة أيضًا؛ فالشحن مجاني على الدوام وجودة المنتج عالية جدًا، وليس ذلك فقط؛ بل إنه بإمكانك الحصول على خدماتهم في مختلف أنحاء العالم والدفع عند التسليم، ويخدم غالبًا المرأة المسلمة وأطفالها.

*موقع VIP Brands

يأتي موقع VIP Brand.com ليكمل مسيرة بقية مواقع تسوق أون لاين تركية ذات السمعة الطيبة، حيث يقدم لأفراد الأسرة جميعًا كل ما يحتاجون إليه في مكانٍ واحد، ويدعم طرق الدفع المختلفة كالدفع عند التسليم وبواسطة باي بال، والبطاقات الإلكترونية، إلا أن حدود الشحن لا تتجاوز دول مجلس التعاون الخليجي بالنسبةِ للوطن العربي.

مواقع تسوق أون لاين صينية

  • موقع جولي شيك Jollychick، خدمة الدفع عند التسليم، ويوصل الخدمات لجميع أنحاء العالم.
  • موقع  CN Direct.com، خدمة الدفع عبر البطاقات الإئتمانية والباي بال.
  • موقع DressLink.com، خدمة الدفع عبر البطاقات الإئتمانية والحوالات المالية والباي بال.
  • موقع PATPAT، لا يقبل الدفع سوى بالبطاقات الإئتماينة والباي بال، ويشحن لجميع أنحاء العالم.

مواقع تسوق أون لاين عربية

مواقع تسوق أون لاين سعودية 

*موقع نمشي للتسوق

يعد موقع Namshi.com من المواقع المشهورة في دول الخليج العربي، إذ يقدم خدمة التوصيل لدول الخليج (الإمارات، السعودية، الكويت، البحرين، عُمان) بالمرتبة الأولى، وبقية دول العالم ثانيًا، ويمكن اختيار دولتك قبل الدخول في جولة تسوق بين أقسام الموقع، ويخدم جميع أفراد الأسرة دون إستثناء.

*موقع نون

تمكن موقع Noon.com من إحتلال مراتب متقدمة بين مواقع التسوق عبر الإنترنت السعودية، ومن المؤسف أنه لا يشحن الخدمات إلا للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، ويقدم عروضًا يومية لمستخدميه.

*موقع جملون

تأتي مكتبة جملون الإلكترونية لتلبي رغبات عشاق القراءة وشغفهم في البحث عن الكتب التي يبحثون عنها منذ القدم، فالغالبية لا ترغب بالقراءة أون لاين أو PDF، بل تفضل قراءة الكتب الورقية، وتمكن موقع جملون من تلبية رغبتهم بشحن الكتب إلى أماكن تواجدهم بشكلٍ مجاني حول العالم في حال تجاوز قيمة الطلبية 20 دولار أمريكي.

كما يوجد مواقع أخرى شهيرة مثل سوق.كوم وجوميا، وسنتناولهم بمزيد من التفصيل في مقالات لاحقة…

شـاهد أيضاً..

أنواع البطاقات الإئتمانية وخصائصها

8 أشياء لا تحتاجها في خزانة ملابسك

الوسوم
اظهر المزيد

إيمان الحياري

من الأردن، خريجة تخصص نظم معلومات إدارية عام 2011م، خبرة 6 سنوات في إثراء وكتابة المحتوى.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق