أفضل مسلسلات نيتفلكس على الإطلاق عليك مشاهدتها الآن

أفضل مسلسلات نيتفلكس

تريد الإسترخاء ومتابعة مسلسل ممتع ولكن يوجد العديد من الإختيارات، وتأخذ وقت طويل في البحث وإتخاذ القرار، لذلك نود مشاركة أفضل مسلسلات نيتفلكس معك.

تعد نيتفلكس من أشهر مواقع المشاهدة حسب الطلب في العالم، حيث يمكنك مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات بمجرد إشتراكك في الموقع، وما يميز الموقع عدم وجود إعلانات.

لا يوجد أجمل من الإستلقاء في البيت ومشاهدة مسلسل ممتع يساعدنا لكي نفصل عن العالم الخارجي، وفي الآونة الأخيرة يوجد العديد من المسلسلات التي ظهرت وأحدثت ضجة كبيرة وكان لها متابعين من كل أنحاء العالم، بل وإرتبط المشاهد بالأحداث وكأنها حقيقة.

أفضل مسلسلات نيتفلكس الخيالية

إذا كنت من الأشخاص التي تحب القصص الخيالية، والغامضة، تلك المجموعة التي تم اختيارها بعناية ستنال إعجابك.

  • مسلسل “Stranger Things”

افضل مسلسلات نيتفلكس

مسلسل يناسب جميع الفئات العمرية، تدور أحداث المسلسل في الثمانينات، إختيار رائع للحقبة الزمنية لأنه مناسب لحدوث جميع الأحداث الغريبة والشيقة.

تصنيف المسلسل خيال علمي ورعب، وتدور الأحداث في مدينة خيالية تدعى “هوكينز” في أمريكا وتبدأ الأحداث عند اختفاء الطفل “ويل باير” في ظروف غامضة أثناء عودته إلى منزله، وبعد اختفاءه يقابل أصدقاؤه الثلاثة فتاة غريبة الأطوار تتمتع بقدرات غريبة مثل التحريك عن بُعد وتدعى “إليفين” و ينتابهم شعور غريب.

ومن هنا تدور الأحداث حول إكتشاف منظمة سرية في البلدة، ويكتشف الثلاثي أن المنظمة تقوم بأبحاث وتجارب علمية سرية، وتعمل لصالح الحكومة الأمريكية، وبسبب هذه التجارب العلمية أدت لحدوث خلل في أحد أبعاد الكون، حيث تسبب ذلك في خروج وحش يحاول الجميع محاربته.

  • مسلسل “Black mirror”

هو واحد من أفضل مسلسلات نيتفلكس، المسلسل يتبع نظام الحلقات المستقلة ولكن أنا لا أبالغ عند قول أن كل حلقة تعتبر عملًا فنيًا لا يقاوم.
كل حلقة لها طاقم عمل مختلف، تدور الأحداث عن الجانب المظلم من الحياة والتكنولوجيا وتأثيرها في النفس البشرية في إطار شيق ودرامي.

“المرآة السوداء” إذا كان لديك دافع أو فضول حول معرفة ما دلالة الإسم عن المسلسل، صرح “شارلي بروكر” أن “المرآة السوداء” هي الشاشة السوداء للأجهزة الإلكترونية (الهاتف، جهاز الحاسوب، والتلفاز).

  • مسلسل “Dark” 

أفضل مسلسلات نيتفلكس

إنتشر الحديث عن مسلسل “دارك” في الآونة الأخيرة حيث ارتبط المشاهد بالأحداث المبهمة وظهرت العديد من النظريات التي توضح فكرة المسلسل لكي يفهمها المتابعين.

مسلسل خيال علمي ألماني، وتبدأ الأحداث في بلدة ألمانية صغيرة ومع أول دقائق في المسلسل يسود الذعر في البلدة بسبب إختفاء طفل والكل يبحث عنه ولكن يختفي طفل آخر في ظروف غامضة.

تسير الأحداث على ثلاث خطوط زمنية ويتم الكشف عن أسرار أربع عائلات منفصلة عن بعضها البعض ومن ثم تبدأ معرفة صلاتهم الخفية ببعضهم البعض.

  • مسلسل “vikings”

vikings 

مسلسل تاريخي بني على الأساطير الشعبية والحكايات القديمة التي توارثتها الأجيال، و”الفايكنج” هم قراصنة الشمال في الشعب الأيرلندي.
المسلسل يعرض بعض الملاحم الأسطورية، وتدور أحداث القصة عن صعود قبائل “الفايكنغ” كقوة ذات تأثير كبير في العصور الوسطى.

أفضل مسلسلات نيتفلكس الدرامية

القصص الدرامية تؤثر في المشاهدين كثيرًا، وتشعر أنك من أحد الأبطال، أتمنى أن ينال إعجاب الجميع تلك المجموعة من المسلسلات التي تم اختيارها بعناية من أجلكم.

  • مسلسل “anne with an e”

أفضل مسلسلات نيتفلكس

مسلسل مقتبس من رواية للمؤلفة الكندية “لوسي مود”، في البداية تحب الألوان التي يعرض بها المسلسل، ورتم الأحداث حيث تقع الأحداث في القرن التاسع عشر.

وتدور الأحداث عن فتاة صغيرة يتيمة التي تعيش في الملاجئ ومنازل الغرباء، وتُرسل بعدها عن طريق الخطأ للعيش مع أخت وأخ مسنَّين، ويناقش المسلسل في مغامرات آن القضايا التي يختبرها الناس في كل زمان، منها الهوية، والأنثوية، والتنمر.

  • مسلسل “Bojack horseman”

Bojack horseman

صنف المسلسل حسب مجلة “Thrillist” أنه يعد أفضل مسلسل على نيتفلكس.
قد يخدعك من أول وهلة أنه مسلسل كوميدي بسبب طبيعتة أنها رسوم متحركة، ولكن مع تتابع الأحداث تكتشف الدرامة وكيفية التعامل مع الواقع و الإكتئاب، والصدمات النفسية، والإدمان، والعنصرية.

تدور أحداث المسلسل حول “بوجاك” النجم الشهير في التسعينات الذي تحول إلى عجوز وحيد مدمن الخمر، يطارده الماضي والمستقبل.

بوجاك هورسمان“: حصان في منتصف الخمسينيات من العمر، مدمن على الكحول، إشتهر بأدائه بمسلسل كوميدي في التسعينات.
الأميرة كارولين: قطة وردية وهي مديرة أعمال بوجاك وصديقته السابقة.
دايان: كاتبة من أصول فيتنامية تعيش مع صديقه السيد “بينات بتر”، وتساعد “بوجاك” على كتابة قصة حياته.
السيد بينات بتر: كلب ذو شخصية مرحة، وصديق “دايان”.
تود: شاب عاطل عن العمل في الواحدة والعشرين من العمر يعيش في بيت “بوجاك”.

  •  مسلسل “Breaking Bad”

Breaking Bad

ضم المسلسل مجموعة من الأبطال والشخصيات تم وصف أدائهم بالأسطوري ويعد واحد من أفضل مسلسلات نيتفلكس مسلسل جريمة درامي أمريكي مسلسل ممتع وفريد من نوعه.

تدور أحداث مسلسل “Breaking Bad” حول مدرس مادة الكيمياء يكتشف أنه مصاب بسرطان الرئة في مراحله المتقدمة، يصعب شفاؤه منه.
لذلك اتجه إلى الجريمة لكي يؤمن مستقبل عائلته قبل الموت، واتجه إلى بيع المخدرات وبالأخص مادة “الميثامفيتامين”، حيث يتعاون “والتر” مع أحد طلّابه السابقين.

مسلسل “Sherlock”

أفضل مسلسلات نيتفلكس

“شارلوك هولمز” هو واحد من أشهر الشخصيات على مر التاريخ، وكذلك المسلسل واحد من أعظم المسلسلات على نيتفلكس، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “شارلوك” والمسلسل مقتبس من الروايات الأصلية، ولكن تم تعديلها قليلًا لكي تناسب هذا العصر.

وشارك في هذا العمل:
الممثل “بيندكت كامبرباتش” في دور(شرلوك هولمز)، والممثل “مارتن فريمان” في دور(جون واطسون صديق شارلوك)، والممثل “مارك جاتس” في دور (مايكروفت هولمز)، والممثل “أندرو سكوت” في دور(جيمس موريارتي).

أفضل مسلسلات نيتفلكس الأكشن

مسلسلات الأكشن والإثارة والتشويق هي أكثر المسلسلات حماس لديها متابعين في كل بقاع العالم، لذلك إخترنا لكم مجموعة من أفضل مسلسلات نيتفلكس الأكشن.

  •  مسلسل “la casa de papel” 

la casa de papel

يعد واحد من أفضل المسلسلات على شبكة نيتفلكس، منذ أول يوم عرض له ونال إعجاب العديد من المشاهدين، ومع إنتهاء كل جزء يصاب المشاهد بالحزن والترقب للجزء الجديد.
هو مسلسل أسباني، وتدور الأحداث حول طباعة 2.4 مليار يورو، وتبدأ رحلة السرقة ويتم وضع خطة تفصيلية لكل شيء متوقع حدوثة.

  • مسلسل “peaky blinders” 

peaky blinders

مسلسل جريمة بريطاني، تدور أحداث المسلسل في إنجلترا، ويركز على عائلة “شيلبي” الإجرامية في أعقاب الحرب العالمية الأولى والمسلسل مقتبس عن عصابة “بيكي بلايندرز” في الحقيقة ولكن بأحداث خيالية.
وهي عصابة حقيقية من القرن التاسع عشر كانت ناشطة في المدينة منذ تسعينيات القرن التاسع عشر إلى أوائل القرن العشرين.

  • مسلسل “lucifer” 

أفضل مسلسلات نيتفلكس

مسلسل أمريكي خيال وجريمة، وتدور أحداث المسلسل حول “لوسيفر” الذي يصاب بالملل من الجحيم، ويقرر الذهاب إلى لوس أنجلوس، وينتهي به المطاف إلى إدارة نادي ليلي خاص، ومن ثم يتورط في قضية قتل مع المحققة “كلوي”، وتتسارع الأحداث بسبب وقوع “لوسيفر” في حب “كلوي”.

  • مسلسل “how to get away with a murder”

how to get away with a murderer

واحد من أفضل المسلسلات التي تم عرضها مؤخرًا، وتدور أحداث القصة عن محامية جرائم جنائية في جامعة “ميدلتون”، إختارت خمسة طلاب للتدرب بشركتها، حيث انها واحدة من أهم المحامين الجنائيين والعمل معها يُعد حلم.

في النهاية مع أفضل مسلسلات نيتفلكس نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.