هل تعلم
أخر الأخبار

8 أشياء لا تحتاجها في خزانة ملابسك

أشياء لا تحتاجها في خزانة ملابسك

8 أشياء لا تحتاجها في خزانة ملابسك

لست وحدك فقط من ينظر إلى خزانة ملابسه كل صباح ويقول لنفسه ” ليس لدي أي شيء أرتديه “. لقد مررنا جميعاُ بهذا، والخطوة المنطقية لهذه الحالة هو أنك تحتاج إلى أن تتسوق، ولكن قم بعمل هذه الخطوة كآخر خطوة، حيث أنه يوجد خطوة قبلها، ألا وهي أنك إذا تمعنت جيداً في خزانة ملابسك، فسوف تجد أن هناك الكثير من الأشياء في خزانة ملابسك يجب عليك أن تعيد النظر في إرتداءها وفي وجودها في خزانة ملابسك، لذلك في هذا المقال سوف نذكر لكم أشياء لا تحتاجها في خزانة ملابسك.

إليك ثمانية أشياء لا تحتاجها بالتأكيد في خزانة ملابسك. هيا بنا نبدأ

1* الملابس التي لم ترتديها أبداً

إذا كان لا يزال لديك علامات الماركات على ملابسك، فمن الواضح أنك لم ترتديها بعد وغالباً لن ترتديها بعد ذلك، قم ببيعها أو التبرع بها إلى الجهات الخيرية.

2* الملابس التي أصبحت موضة قديمة

إذا كان لديك ملابس قد أصبحت من الماضي وأصبح إرتدائها يبدو غريباً، فهذه أشياء لا تحتاجها في خزانة ملابسك مطلقاً و لا تتمسك بها، فإن وجودها في خزانة ملابسك غير مجدي ويأخذ حيزاً بدون داعي.

3* الملابس التالفة

إذا كان لديك ملابس مقطعة أو ممزقة أو بها أي شيء تالف، لا تكذب على نفسك وتقول أنك سوف تصلحها لأن ذلك نادراً ما يحدث، قم بالتخلص منهم في أسرع وقت حتى توفر مساحة في خزانة ملابسك لملابس أخرى جديدة.

4* الملابس التي لا تليق على شيء آخر لديك

إذا كان لديك في خزانك ملابسك ملابس لا تليق على أي شيء لديك ولا تستطيع إرتداءها على شيء موجود لديك بالفعل، لا ترهق نفسك، قم بالتخلص منها ووفر مساحة لملابس أخرى جديدة.

5* الأحذية الغير مريحة

إذا كان لديك حذاء غير مريح ويجرح قدميك، مهما كان يبدو الحذاء مذهلاً، لا تقم بإرتداءه فأنت لسه مضطراً أبداً إلى ذلك. فما هو الهدف من حذاء أنيق ولكن مؤذي ؟!

6* الهدايا الغير مرغوب فيها

إذا كان لديك هدايا غير مرغوب فيها، تمثل بالنسبة لك ذكرى سيئة لا تريد تذكرها ولا تذكر من أهداها لك، فلن تريد إرتداءها بالطبع، تخلص منها مثلما تخلصت من ماضيك تماماً، ودع المجال لأشياء أخرى جديدة تدخل حياتك.

7* الملابس الغير مناسبة

إذا كان لديك ملابس في خزانة ملابسك ومقاسها لم يعد يصبح يناسبك، إذاً لا داعي من الإحتفاظ بها في خزانة ملابسك، قم بالتبرع بها لتفرغ مكاناً لملابس أخرى مناسبة لك.

8* ملابس تم شراؤها في التخفيضات

معظم الملابس التي يتم شراؤها في التخفيضات، تكون ملابس مهدرة ولا يتم إرتداؤها بعد ذلك مطلقاً، إذا كان لديك ملابس مثل هذا النوع من الملابس، قم بالتخلص منها وإفرغ مكاناً لملابس أخرى جديدة.

9* الحقائب الذي يوجد بها عيوب

إذا كان لديك حقيبة وبها عيب مثل أن تكون ذات جلد مقشر أو أن يكون السحاب الخاص بها مكسور، حان الوقت لأن تفرزيها وتتخلصي منها وتقومي بشراء حقائب أخرى جديدة بدلاً منها.

نتمنى أن تكونوا إستفدتم بهذه النصائح وأن نكون نجحنا في تحفيزكم على التخلص من الأشياء التي لا تحتاجونها في خزانة ملابسكم.

شـــاهد أيضاً

أغرب معلومات قد تسمعها في حياتك

كيف تكون رجل أنيق وجذاب من خلال ملابسك

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق