عالم أدم

أسرار الرجل الثلاثيني والحب

الرجل الثلاثيني والحب

الحب في عمر الثلاثين عند الرجل له سحره ومتعته الخاصة، لذلك دائماً تفضل المرأة الارتباط بالرجل في هذا العمر،  حيث يكون أكثر نضوجاً وتفهماً وأكثر رومانسية مما يجعل المرأة تنجذب إليه وتختاره ليكون شريك حياتها المستقبلي، تابعوا معنا حتى نتعرف معكم أكثر عن أسرار الرجل الثلاثيني والحب وأجمل صفاته وحقيقة تفكيره ووجهة نظره بشأن الحب.

ما هي أهم أسرار الرجل الثلاثيني والحب ؟

سن الرجال والنساء في الجنة هو بداية من الثلاثين، فسبحان الله! فإن الله لم يقدر هذا السن إلا لحكمة في ذلك، ومن هنا لابد وأن نعرف مدى جمال ونضج هذا السن بالنسبة للرجل ومدى تأثره بالحب، وهل تختلف بالفعل نظرة الرجل الثلاثيني في الحب عن نظرة الشاب في سن العشرين؟ دعونا نقتحم عالم الرجال ونعرف أهم أسرار الرجل الثلاثيني والحب :

  • يهتم بعاطفة حبيبته

الرجل الثلاثيني دائماً ما يهتم بالمرأة التي يعشقها روحياً وعاطفياً، فالروح غالية ولا يمكن الاستيلاء عليها إلا بالحب و هو يدرك ذلك جيداً، ويعلم أن المرأة لا تحتاج إلا الاهتمام بعاطفتها وبحبه لها.

  • رومانسي جداً

معظم الرجال في هذا السن بالتحديد تجدهم أكثر رومانسية وعشقاً من أي مرحلة أخرى، وذلك من خلال تعمد إظهار حبه والتعبير عن مشاعره بالكلام المعسول واللافتات الرومانسية الجميلة والشاعرية، ويقصد أن يقدر حبيبته ويؤكد لها مدى أهمية وجودها في حياته.

  • يحافظ على وعوده

الرجل الثلاثيني يكون مثالي بشكل كبير، حيث يحافظ على وعوده والتزاماته مع حبيبته لأنه يدرك جيداً حجم المسؤولية التي وقعت على عاتقه، وأن هناك إمرأة مسؤولة منه ولديها حقوق عليه.

  • يحدد الفرق بين الزوجة والأم

ومن أهم أسرار الرجل الثلاثيني والحب أنه يستطيع أن يحدد الفرق بين الزوجة وواجباتها تجاه، وبين أن تكون أم ولديها مسؤوليات تجاه أولادها، وهذا من شدة نضوجه وتفهمه لأمور الحياة.

  • يوازن بين قلبه وعقله

الرجل الثلاثيني ليس متهوراً بل إنه يصل إلى مرحلة الرزانة والنضوج في هذا السن، ويمتلك القدرة على الموازنة بين التفكير بقلبه وعقله، والتخلص من التفاهات والأمور السطحية التي كانت تستهلك وقته في الماضي، فهو رجل لم تعد يهتم بمتع الدنيا التافهة مثل: ضياع الوقت، والسهر لمنتصف الليل، وملاحقة الفتيات وغيرها الكثير، بل إنه عندما يعشق يفكر بمثالية أكبر، ويستطيع أن يوازن بين القلب والعقل حتى أن يصل إلى حل وسط بينهما.

  • اختلاف نظرته للجنس

الرجل الثلاثيني يبحث عن عاطفة المرأة ويميل إلى الرومانسية على حساب الجنس، بخلاف الشاب في سن العشرين الذي ينجذب إلى جسد المرأة لإشباع رغباته الجنسية أكثر من عاطفتها، بل ان الرجل الثلاثيني ينجذب أولاً لعاطفة المرأة ورومانسيتها، ثم يلتفت إلى رغباته الجنسية، فهو يبحث عن مشاعر الحب في أحضان زوجته حتى يستطيع أن يستمتع بلحظاته الجنسية معها.

ومثلما يقال أن الرجل العشريني ينقض على طريدته بسرعة، بينما الرجل الثلاثيني مثل الأسد الذي يحتاج إلى مناورة وتخطيط حتى يستطيع أن يصل إلى فريسته، ثم ينقض عليها، وهنا تشعر المرأة بلذة المفاجأة.

  • يعرف كيف يحتوي المرأة

والرجل الثلاثيني يعرف جيداً كيف يحتوي المرأة ويستطيع أن يفهم ما الذي تشعر به دون أن تنطق، كما أنه يحاول أن يسمعها ويفهم مقصدها، فهو في هذا العمر بالتحديد يكون عاشق لروح وكيان المرأة دون أن يهتم كثيراً بشكلها أو جسدها.

اقرأ أيضا: علامات حب الرجل للمرأة بجنون

  • نضج شخصيته

ومن أسرار الرجل الثلاثيني والحب هي النضوج وعدم التلاعب بمشاعر حبيبته، فهو يواعدها بالدخول في علاقة جدية ويعرف أن يستغل الوقت حتى يكون بجانبها دون أن يزعجها.

  • يحب براءة حبيبته

الرجل في سن الثلاثين لا يفضل أي صفة في حبيبته وشريكة حياته سوى براءتها وعفويتها، فهذا بجعله يشعر بالانجذاب إليها وينتابه حالة من الشعور بالاستمتاع في التعامل معها، وفي نفس الوقت يحب أن تكون ناضجة ورزينة وحكيمة ولا تتصرف تصرفات مراهقة.

اقرأ أيضاً: كيفية التعامل مع الرجل الغامض، وكيف تجذبينه ؟

  • قليل السيطرة

من أكثر الصفات التي تجعل المرأة تنجذب إلى الرجل الثلاثيني هو أنه قليل السيطرة والتحكم في تصرفات حبيبته، وهذا لا يعني عدم غيرة او حب، بل أنه يكون على قدر من التفهم والنضوج في التعامل مع المرأة، فهو يدعمها بشكل كافي ويمنحها النصائح التي تحتاجها بحكم خبرته في الحياة، وهذا كافي أن يجعله يقف أمامها بكل ثقة وحكمة.

  • صريح في الحب

الرجل الثلاثيني يكره التلاعب في الحب، ولذلك فهو يتمتع بالصراحة والوضوح في هذا العمر بالتحديد، ويصرح ويعبر عن مشاعره تجاه حبيبته منذ بداية العلاقة، وهذا يجعل المرأة تتعلق به، لأنه يعبر عن أهمية وجودها في حياته في حين أن المرأة بحاجة دائمة إلى هذا الاهتمام، وهذه تعد من أغرب أسرار الرجل  الثلاثيني والحب .

اقرأ أيضاً: صفات ومزايا المرأة في سن الثلاثين

وبالإضافة إلى ذلك فإن الرجل الثلاثيني سوف يعلمك أشياء كثيرة عزيزتي المرأة بكل حب، و سيحرص على اصطحابك في مغامراته التي يقوم بها باعتباره أنه يعلم جيدا انك ستكونين في غاية السعادة، ولكن عليك أن تكوني حذرة بأن هذه الأسرار لا تنطبق على جميع الرجال وهم في عمر الثلاثين، لأن نسب النضوج والحكمة في هذا العمر تختلف لديهم وتميز كل رجل عن غيره، أتمنى أن تكوني قد استمتعي معنا من خلال هذا المقال أهم أسرار الرجل الثلاثيني والحب .

شــاهد أيضاً..

تفكير الرجل في سن الثلاثين

خواطر عن عمر الثلاثين للرجل

الرجل الثلاثيني والزواج ومن هي المرأة التي تجذبه ؟

الوسوم
اظهر المزيد

هاجر هشام

حاصلة على ليسانس آداب قسم اعلام شعبة صحافة، ومن أكثر هواياتي الكتابة وقراءة الروايات الرومانسية، وحلمي أن أصبح كاتبة وإعلامية مشهورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق