عالم أدم
أخر الأخبار

10 أخطاء يقع فيها الرجال عند إرتداء الملابس

أخطاء عند إرتداء الملابس

10 أخطاء يقع فيها الرجال عند إرتداء الملابس

نحن نعلم أن لكل شخص الموضة الخاصة به الذي يحب إتباعها، وهناك موضة عامة لا يختلف عليها الرجال، وهناك بعض القواعد التي يحب الناس كسرها ولا يكون هناك مشكلة بها، ولكن هناك بعض القواعد الأخرى التي يجب إتباعها بشكل أعمى عندما يتعلق الأمر بملابس الرجال وبالموضة المتبعة في ملابس الرجال، في هذا المقال سوف نذكر لكم أخطاء يقع فيها الرجال عند إرتداء الملابس.

ما هي أشهر أخطاء يقع فيها الرجال عند إرتداء الملابس ..

1. إرتداء الشباشب

مجرد التفكير في الصوت الذي تصنعه الشباشب يعتبر تنبيه لجميع الرجال أن يتوقف عن إرتداء الشباشب، حيث أن إرتداء الشباشب لا يجعل أحداً يبدو جيداً، فمكان هذه الشباشب في الحمام أو البيت كحد أقصى لا أكثر، لا تقوم بإرتداءها في أي مكان آخر.

2. إرتداء القمصان اللامعة

القمصان اللامعة لا تجعلك تبدو جذاباً وأنيقاً، بالعكس فالقمصان اللامعة تعمل عكس ما تعتقد بالظبط، فهي تجعلك تبدو صاخباً ورخيصاً، فكل هذا البريق ليس ذهباً بالتأكيد. إجعل اللمعان بداخلك فقط ” داخل روحك فقط “.

3. إرتداء الجوارب على الصنادل

ما الذي يجعلك ترتدي جوارب على صنادل ؟! لا معنى لها على الإطلاق، توقف عن هذا الفعل على الفور فهو يجعلك تبدو بشكل غير لائق وصبياني ولا يجعلك تبدو أنيقاً على الإطلاق.

4. إرتداء ربطة عنق نفس لون القميص

القاعدة الأساسية في إرتداء الملابس الرسمية هي أن ربطة عنقك يجب أن تكون دائماً بلون أغمق من القميص الذي ترتديه، ولا يجب أن يحتوي قميصك على نفس الظل الموجود بربطة العنق لأنه سوف يجعلك تبدو مثل الأحمق.

شاهد.. قواعد عامة يجب إتباعها عند إرتداء البدلة الرسمية

5. ترك علامة الماركة على البدلة الخاصة بك

فكرة أن تترك علامة الماركة على البدلة الخاصة بك هي فكرة سيئة للغاية ويجب عليك التوقف عنها على الفور. علامة الماركة تكون موجودة في الملابس التي لم ترتديها من قبل بعد شراءها فقط، لكن بمجرد أن قمت بشراءها وإرتداءها، فيجب عليك جلب المقص وقصها على الفور، فهي لن تجعلك سوى غريب الأطوار.

6. إرتداء ملابس تجعلك مثل البالون

أنت مخطيء في إعتقادك أن إرتداء الملابس الضيقة سوف يمتص كل شيء متهدل فيك وسوف يجعلك تبدو أكثر نحافة. بالعكس الملابس الضيقة سوف تجعلك تبدو مثل البالون الذي على وشك الإنفجار. قم بشراء قطعة مخصصة لك على مقاسك حتى لا تجعلك تبدو ساحراً.

تعرف على.. التنسيق الأفضل لألوان ملابسك

7. إرتداء حزام وقفله بطريقة مبالغ بها

إن إرتداء حزام على بنطلون واسع وقفله بطريقة مبالغ بها حتى تقوم بتضييقه عليك وتجعله يبدو مناسباً لك ليس جيداً ولا يجعلك تبدو أنيقاً. قم بالذهاب إلى خياط وقم بجعله يقوم بهندمته وجعله يبدو مناسباً عليك.

8. ترك حواجبك وشعرك يبدو كثيفاً.

شعرك وحواجبك يجب أن يكونوا متناسقين وبشكل جيد كما يجب على ملابسك،لذا قم بالذهاب إلى الحلاق وقم بتهذيب جوانب الشعر والحواجب.

إقرأ أيضاً: لون الحذاء مع لون الملابس، قواعد أساسية

9. إرتداء النظارات الشمسية داخل الأماكن المغلقة

إن إرتداء النظارات الشمسية داخل الأماكن المغلقة سواء كان في النادي أو في أي مكان في الداخل، سوف يجعل الناس تسخر منك، لن يفيدك بأي شيء أكثر من ذلك.

10. قم بالنظر إلى نفسك قبل الخروج إلى الشارع

المرآة هامة للغاية، لذلك إحرص على أن تنظر في المرآة قبل الخروج إلى الشارع حتى تجنب نفسك أي نوع من أنواع الإحراج وتعديل أي خطأ في زيك وملابسك.

هذه تعتبر أشهر 10 أخطاء يقع فيها الرجال عند إرتداء الملابس ، نتمنى أن نكون قد أفدناكم وإنتظرونا في نصائح أخرى ومقالات أخرى.

شاهد أيضاً..

كيف تكون في كامل أناقتك عند إرتداء الملابس

كيف تكون ذو شخصية متميزة ومحبوبة 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق